
الرباط – جواد الكلعي عن موقع “أخبارنا24” .
أفاد مصطفى بايتاس الوزير الوزير المنتدب لدى الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة إن المغرب سيعود إلى توقيت غرينتش بشكل دائم يوم 20 شتنبر 2026، قبل 3 أيام من موعد الانتخابات يوم 23 شتنبر .
الوزير أوضح بأن هذه العودة تأتي بعدما وافقت الحكومة على إلغاء العمل بالساعة الإضافية “التوقيت الصيفي” والعودة إلى الساعة القانونية للمملكة المغربية .
وكان رئيس الحكومة قد أعلن القرار صباح اليوم الخميس 25 يونيو 2026، أمام مقر البرلمان المغربي مشددا أنه جاء استجابة لمطالب المواطنين بسبب الإشكالات التي يتسبب بها التوقيت.
Akhbarona24 الموقع الاخباري رقم واحد بالمغرب

